Logo
 
 
اسم المستخدم: كلمة المرور:  

نسيت كلمة المرور؟
التقارير والدراسات الإحصائيات الاقتصادية الخدمات المعلوماتية عن الموقع اتصل بنا
        أخبار غرفة جدة          
غرفة جدة تواجه مكافحة المخدرات في أولى مبارياتها بـ (كلنا قدوة)

6 مارس، 2017
 
جدة ـ
يستهل منتخب غرفة جدة لكرة القدم أولى مبارياته في بطولة الدوائر الحكومية (كلنا قدوة) أمام فريق مكافحة المخدرات عند العاشرة من مساء اليوم الاثنين على ملعب فايربول بشارع الأمير سلطان بجدة، وتحظى البطولة برعاية بحضور ومشاركة عدد من نجوم الأهلي والاتحاد واللاعبين القدامى وأبرز المؤسسات والجهات الحكومية والرسمية في عروس البحر الأحمر.
ويضم منتخب غرفة جدة الذي يدربه موظف الأمن علي فرحان مجموعة من أبرز الشباب والموهبين في مختلف إدارات وقطاعات بيت أصحاب الأعمال، ويحظى بدعم مجلس الإدارة بقيادة الشيخ صالح بن عبد الله كامل، والقيادات التنفيذية التي حشدت الموظفين أمس لمؤازرة الفريق من داخل الملعب.
وأكد الأمين العام لغرفة جدة حسن بن ابراهيم دحلان أن مشاركة فريق غرفة جدة في بطولة (كلنا قدوة) التي تجد دعماً كبيراً من إماراة منطقة مكة المكرمة، تهدف إلى تعزيز روح التنافس وتقديم القدوة الحسنة في مجال الرياضة، حيث تساهم البطولة في تعزيز بيئة العمل الصحية بين الجهات الحكومية والرسمية، حيث يشرف على البطولة نخبة من الحكام السعوديين وتحظى بمتابعة جماهيرية واعلامية.
وكشف دحلان عن البدء للتجهيز في إقامة بطولة كروية للشركات تنظمها الغرفة خلال الفترة المقبلة بإشراف لجنة الاستثمار الرياضي، مشيراً أنها ستكون بادرة رياضية اجتماعية ضمن منظومة الأنشطة والبرامج التي تهتم برفع مستوى منسوبي القطاع الخاص .